دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-07-19

ضمادة ترامب" .. صيحة جديدة في عالم الموضة

الراي نيوز - بعد أن كانت القبعة الحمراء MAGA الصيحة الأبرز في حملات ترامب الانتخابية، برزت صيحة جديدة في عالم الموضة خلال المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري تتمثل بضمادات على الأذن.

وبعد أن ظهر ترامب قبل أيام في أولى أيام المؤتمر وهو يضع ضمادة كبيرة على أذنه اليمنى في أول ظهور له منذ تعرضه لمحاولة اغتيال خلال تجمع انتخابي في بنسلفانيا يوم السبت الماضي، حضر المشاركون في المؤتمر وهم يضعون ضمادات مزيفة على أذنهم اليمنى في بادرة رمزية لدعم المرشح الرئاسي دونالد ترامب.

وأشاد الحاضرون في المؤتمر بالرئيس السابق، وقالت مندوبة ولاية أريزونا سوزان إلسورث: "نساعد الرئيس ترامب في إطلاق صرخة جديدة في عالم الموضة... ونتضامن معه في ما أصابه. ونريد فقط أن يعرف قدر حبنا له".

واختتم المؤتمر الذي استمر 4 أيام بكلمة ترامب، التي أعلن فيها قبول ترشيح الحزب الجمهوري لمواجهة الرئيس الديمقراطي جو بايدن.

وعقد المؤتمر بعد يومين فقط من نجاة ترامب من محاولة الاغتيال التي أدت أصيب خلالها برصاصة في أذنه، فيما قتل أحد المشاركين وأصيب آخران بجروح خطيرة.

وقال جهاز الخدمة السرية الأمريكي إنه قتل المنفذ، فيما حدد مكتب التحقيقات الفيدرالي هوية مطلق النار على ترامب بأنه توماس ماثيو كروكس البالغ من العمر 20 عاما.

"رويترز + RT"

 

عدد المشاهدات : ( 791 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .